السبت، 20 ديسمبر 2014

الابواب الخلفيه

احمل خطيئة حبك بقلبي فانبتت ثمره تكبر كل يوم باحشائي لا اعرف كيف لي ان اخفي فرحتي بحبك ولا ان استغفر لخطئي ولا اي مكان اتخذه كي انجب ثمرة حبك من قلبي فاعصي ربي بلا خوف من العذاب وهل هناك مكان لن يراني فيه عاصيه فحملتك بقلبي وحملت حالي ورحلت ارجو سفرا لا اعرف وجهته حيث لا مكان ولا زمان..  يا الله ماذا فعلت بقلبي كي اتحايل علي ربي لاجلك كي انسي قيمي ومبادئي وانسي نفسي ولا اذكر الا حبك..  يارب ادعوك بكل لحظة ان تغفر لي ما ليس لي يد به ولا استطيع التوبه عنه ولا ايقافه فصغيرة حبي اصبحت كبيره تحرقني وتحييني فاي عذاب واي حياه اتارجح بينهما اذوب عشقا واذوب الما"  واتوه في بحر المعاصي اعد حسناتي حسنه حسنه هل ستكفي لتعادل اثم خطيئتي معك فيغفر لي ربي خطأي واسرافي في امري فلطالما تمنيت ان افتح باب خلفي لحياتي اترك عنده همي وحزني واهرب منه الي دنيا ارسم ملامحها كما اشاء لا كما تشاء هي اضع بها من احببت استنشق عبير الحب بلا قيود اري نور النهار بلا الم الهو والعب لا اخاف عقبات ولا تبعات ولا احمل علي كاهلي ايه مسئوليات ترهقني فاعود طفله تحبو وتلهو بيد حبيبها تتدلل بلا خوف فاشحن طاقتي من الحب والحياه لاعود امارس مهامي من جديد ولكن كمن كان مسجون وفجاه فك اسره فاخذ يستنشق الحريه ولا يستطيع التوقف فادمنت بابك الخلفي وادمنت الجلوس علي اعتاب قلبك استمتع بدلالك واروي عطش قلبي من حبك فعرفت لحظتها كم كنت اتضور جوعا وعطشا لحنانك ولم اعد اعرف كيف لي ان اغلق هذا الباب الذي فتح قلبي علي مصراعيه وانعشه بعد ان تاهت روحه وكان يسير في النور كالاعمي لا يري الا ظلام دامي يتعثر في كل خطوه يخطوها..  يارب يا من الف قلبي لقلبه ارحم ضعف قلبي وقله حيلتي واخرجني من ظلمات معصيتك فعبدك الضعيف غارق في هم معصيتك وهم احزانه 

هناك 5 تعليقات:

P A S H A يقول...

عوداً حميداً يا أستاذة نورتي البلوجر ؛ يا رب تكوني بخير إن شاء الله
:)
خالص تحياتي

أحمد أحمد صالح يقول...

حمد الله على السلامة :)
وطبعاً دوينة جميلة :)

موجة يقول...

رومانسية معذبة شديدة الرقي ، سلمت يداكي :)

Unknown يقول...



thx

كشف تسربات المياة
غسيل خزانات
شركة نظافة عامة

جميل يقول...

روعه ابداع
شرفني بحسابي

تويتر شعر

انستقرام شيلات

انستقرام ضحك

تويتر حب

انستقرام قصائد غزل