الاثنين، 22 أكتوبر 2012

اخر ما كتبت

اصبحت ارسل لهم رسائل عشوائية .. اذكر هذا اني معه وهذا ان لا يحزن وكلهم لا اعرفهم ولكني فقط فكرت ربما احدهم يحتاج الان لكلمات رقيقه تدخل السرور بقلبه .. او توقف دمع عيونه عندما يري رسالتي من مجهول تؤكد له انه ليس وحده ..نحن جميعا ضعفاء نحتاج لايد حنونه تربت علي اكتافنا من حين لاخر .. حتي وان لم نطلب  .. كلنا نملك قلوب كالورود تحتاج الاهتمام كي تشعر بانتعاشها من جديد  .. وهنا انا افعل ذلك معهم ... فمن يفعل ذلك معي .. هل تكون انت .. ام انت  .. ترسل رسائل لارقام لا تعرفها في هذه كلمه احبك  ..وهذه اشتقت اليك .. وهذه لا تحزن انا بجوارك .. من منا يملك الحنان بلا حدود ومن بقدرته ان يهب الحب بلا قيود 
************
 
ممزقه انا بين عقل رجل وقلب امراه .. هذه تقول افعلي وهذا يقول لا داعي .. ما اصعب ان تعيش روحين في جسد واحد هذا يريد وهذا يريد وانت لا تعرف أي منهم تريد فاحمل حقائب قلبي واستعد للرحيل اترك خلفي كل شيء بعالمي وما يربطني به فيقف عقلبي علي بابي امامي ويمنعني ويذكرني بكل ما احمل من مسئوليات فاترك حقائبي تقع من يدي وابكي فانا لا استطيع اوفق بينكما فاما ان اترك احساس قلبي واعيش بعقل رجل واما ان اترك عقلانيه عقلي واعيش بقلب امراه 
**************

غمضه عين
فجاه اصبح يهتم بامور النساء .. فاصبح يسالني عن هذه وتلك .. فارد احيانا واحيان لا اعرف ماذا اقول .. وعندما ذهب احترت من هذا الذي كان بجواري .. هل هذا طفلي الذي لازلت انبهه ان يفرش اسنانه قبل النوم  .. ام هذا من كنت احمله بين يدي واغني  كي ينام .. قمت عن مكان اتامل نفسي  .. نظرت لمراتي من هذه التي تقف امامي  ..  بشعرها الذي تجعد وملامحها التي اختفت برائتها وعلم اثار السنين في كل خط علي جبهتها .. ايعقل اني نسيت نفسي كل هذه السنين .. فتحت ادراجي ابحث عن علب التجميل الخاصه بي .. ربنا نسيتها هي الاخري ففسدت .. وربما نسيت اسماء مكوناتها وماذا افعل بها .. فتحت البوم صوري .. نظرت اليه يحبو ويضحك .. وهذه يركب دراجته الجديده  .. وهذه يفوز بدورة السباحه في مدرسته .. وهذه تخرج من جامعته وهذه صورة خطوبته وبجواره امراه اخري .. الان بعد كل هذه السنين من اهتمامي به يكون اهتمامه هو باخري .. هو يقبل علي الثلاثين وانا امشي ناحيه الستين.. كل تلك السنين مرت امامي كغمضه عين .. لم احسب حساب لنفسي فاصبح هو كل حياتي واصبحت هي كل حياته .. هذه الابواب التي اغلقتها علي نفسي وعليه و خفت ان افتحها فيتوه مني ... هل استطيع ان اعيد فتحها .. واخرج من حياته ليري من بها .. واعيد انا تشكيل حياتي مرة اخري .. ياالله كم هو قرار صعب .. الان فقط فقدتك يا زوجي العزيز  .. الان فقط شعرت انك مت وليس من سنين ..

****************
 ذاكره الايام
اتظن انها ستنسي ما يحدث ام تظن انها ستتجاوز عن ما فعلته معي .. تعالي تشمت بي .. عد دموعي وقهره قلبي .. انظر لذلي واحراجي امام الجميع .. ضع امامي العواقب والعراقيل اضحك من قلبك وخذ كفايتك من الشماته فما تفعله سترده لك الايام صاع بصاعين وثلاثه لن اخجل من ذلي وقهري فقط ساستعد لاتشمت بك عندما ياتي دوري وتطرق بابي لانجدك ممن بعتني لاجلهم ممن قهرت قلبي لتفرح قلوبهم وقتها فقط ستعلم ان كل طعم كل دمعه بكيتها وكل الم في قلبي وكل جرح جرحتني به .. فداكرتها اقوي من ذاكرتي وذاكرتك
*************

والله يا جماعه انا محرجه منكم لاني لا بقدر اقرا ولا بعرف ارد وكمان بقيت مش بعرف اكتب وكل ال بنزله مكتوب من فتره لذلك بجد بعتذر منكم علي تقصيري وسامحوني لاني ممكن اغيب فترة طويله اظبط نفسي
وصف الاحساس
تحياتي

هناك تعليق واحد:

حنين محمد يقول...

صباح الغاردينيا وصف
جميعها محطات نمر بها ومشاعر تعترينا رغماً عنا
كنتِ رائعة حتى وإن كانت كتابات قديمة هي عميقة جدا "
؛؛
؛
كل عام وأنتِ بخير وسعادة
لروحك عبق الغاردينيا
كانت هنا
Reemaas