الجمعة، 18 مايو 2012

اصدقائي الاعزاء شكرا

في الاول اعتذر منك علي حاله القلق التي سببتها بخبر وداعي للمدونه
واشكر لكم وقفتكم بجواري وكلامكم الذي اشعرني بالخجل منكم .. نعم ليس له عذر من يسقط وبجواره اناس امثالكم بكل احساسكم ومشاعركم
والان استسمحكم باجازه ووعد انها لن تطول و فلن استطيع التدوين او المتابعه
ولكن لابد ان اقف مع نفسي فترات اعيد التفكير في اشياء كثيره واعاده ترتيبها
اشكركم جدا واحبكم اكثر
وصف الاحساس
تحياتي

هناك 7 تعليقات:

ظلالي البيضاء يقول...

وصف الإحساس ..
سعيد لأنك ستعودين ..
وأكثر سعادة لأنك ستقفين مع نفسك ..
فما أحوجنا إلى هذه الوقفات بين الحين والآخر لنعيد ترتيب حياتنا ..
من جهتي خطوت خطوة مماثلة .. في الوقوف مع نفسي ..
وكانت النتيجة أنني رغم سني عدت للدرسة وسجلت في الجامعة في كلية إدارة الأعمال .. لأعزز عملي بمزيد من العلم والمعرفة والشهادات

كوني بألف خير ..

Unknown يقول...

السلام عليكم

طبعا أنا مقصر جدا جدا مع مدونتي وبالتالي مع أصدقاء التدوين...
لذا أعتذر عن عدم متابعتي ومعرفتي لما تحدثتِ عنه أختي الكريمة..

أرجو أن تكوني بخير حال.. وأن تعودي سريعا إلى نشاطك..

أحسب أن كلنا يمر بمرحلة عدم التوازن هذه من حين لآخر منذ قيام الثورة.. الأحداث سريعة جدا وعنيفة جدا ولو أضيفت للظروف الشخصية لكل منا فبالتأكيد تكون أكبر من تحملنا.. إلا أن نهرب من أنفسنا كل حين لإعادة التوازن النفسي والفكري..

بالتوفيق دائما وفي معية الله أختي الكريمة.

د.ريان يقول...

صباحكِ ورد وصف الاحساس :)

هيا دي الأخبار الي نحب نسمعها

وبصراحة ظهرت بسمة على وجهي من كلامكِ

كلنا نحتاج وقت للراحة والتنفس

والوقوف مع النفس

إجازة سعيدة يارب وكوني بخير أختي

ولا شكر على واجب امال فايدة الأخوان أيه !!

دعواتنا لكِ بالتوفيق والراحة دائماً

تحياتي وتقديري لكم أختي

نسرين شرباتي "أم سما" يقول...

والله ما بعرف شو أحكيلك
مش عارفة شو أكتب
ما بعرف شو فيه كمان
أنا نفسي كنت ضايعة
بس بحكيلك إعملي اللي بتشوفيه منيح :)
وديري بالك على حودة :)

رؤى عليوة يقول...

وصف ان كانت اجازة مااشى كلنا بنحتاجها من وقت للتانى

منتظرينك وترجعيلنا بأحسن حال وطمنينا عنك دايما

تسلميلى صديقتى من كل شر

دمت بخير

zeze يقول...

يارب تكونيي بخير ويسدد خطاك لما يحبه ويرضاه
يارب ترجعلينا بالسلامة وبارك الله فيكي حبيبتي في الله

غير معرف يقول...

مساء الورد وصف

كلنا نمر بظروف ونستشعر بحاجتنا الملحة لفترة راحة نقضيها مع أنفسنا فقط بعيد عن كل البشر والروتينية التي نعيشها وسنبقى ننتظرك وننتظر هطول حروفك بروعة كما عودتينا ...

حفظك الله وحماك وشرح صدرك .

تحياتي وإحترامي